السبت، 06 يوليو 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع شخص بسبب الشبورة على طريق الصحراوي

شبورة مائية

شبورة مائية

أمة الله عمرو

شهد طريق الصحراوي صباح اليوم، حادث مروري مروع نتيجة انفلات إحدى عجلات سيارة شخص يعمل محاسب في إحدى الشركات، وهو متجها إلى مسقط رأسه في محافظة أسيوط.

وكانت البداية عندما تبلغت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من وحدات مرور الطرق، بوقوع حادث بطريق الصحراوي، لشخص وسقوطه جثة هامدة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.


 وبالفحص ورفع الآثار المتواجدة على الطريق، تم العثور على جثة شخص يُدعى «عبد المنعم أحمد» يبلغ من العمر 32 عامًا، ويعمل محاسب في إحدى الشركات الخاصة باستيراد مواد البحار، نتيجة تعرضه للحادث الشنيع صباح اليوم، من اختلال عجلة سيارته، خلال القيادة في وقت شبورة الذروة الصباحية خلال الساعات الأولى من اليوم الأربعاء.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المستشفى لوضعها داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي تعطي تصريح بدفن المتوفي، بعد إجراء تقديم توقيع كشف الطب الشرعي عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم رفع آثار الحادث من الطريق، وإعادة خط سير الحركة المرورية مرة أخرى.