الخميس، 04 يوليو 2024

12:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بشعار «أنا مهما كبرت صغير».. رونالدو يزيح مبابي وكين من صدارة هدافي العالم في 2023

رونالدو ومبابي وهاري كين وهالاند

رونالدو ومبابي وهاري كين وهالاند

دنيا عبده

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحطيم الأرقام القياسية في الدوري السعودي للمحترفين، ويقترب من إنهاء العام الجاري 2023 وهو في صدارة هدافي العالم، رفقة فريق النصر السعودي. 

وتصدر «الدون»، ترتيب هدافي عام 2023، بعد تسجيله هدفين في مباراة النصر الأخيرة أمام الاتحاد، في القمة المثيرة التي انتهت بنتيجة 5-2 لصالح النصر، وسجل ساديو ماني هدفين، والهدف الخامس أحرزه تاليسكا.

نجم النصر السعودي

ووصل كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 53 في جميع المباريات خلال عام 2023، ويتفوق على الثنائي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أصحاب الوصافة برصيد 52 هدفًا لكل منهما، بينما يأتي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في المركز الثالث برصيد 50 هدفًا.

ويتبقى لنادي النصر السعودي مباراة وحيدة قبل انتهام عام 2023، عندما يواجه العالمي نظيره التعاون، في المباراة المقرر لها 30 ديسمبر في الدوري السعودي للمحترفين، وتعد المباراة فرصة أمام «الدون»، لإنهاء العام وهو متصدر ترتيب هدافي العالم، على الرغم من ترك الدوريات الكبرى والانضمام إلى الدوري السعودي في صفقة هي الأغرب والأفضل في 2023.

فرصة ذهبية أمام «رونالدو» للعودة إلى دوري أبطال أوروبا

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، دعوة نادي النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي كريستيانو رونالدو، للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

وأكدت صحيفة «سبورت ميدياست» الإيطالية، أن الاتحاد الأوروبي يدرس تقديم دعوة رسمية إلى العالمي، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وستشهد النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا تغييرًا جذريًا في نظام البطولة، حيث سيُشارك في المسابقة 36 فريقًا مما يعزز المنافسة، ولكن لن تتعامل الفريق مع بعضها بشكل مباشر.