الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بدون مقابل».. حنان يوسف بوجهين في رمضان 2024

حنان يوسف

حنان يوسف

ندى يوسف

A A

تخوض الفنانة حنان يوسف، السباق الرمضاني المقبل 2024، بمسلسلين مختلفين، وهما «بدون مقابل» بطولة الفنان هاني رمزي، والجزء الرابع من «المداح» للفنان حمادة هلال.

وتعاقدت حنان مؤخرًا على مسلسل «بدون مقابل»، بعدما تعاقد الفنان هاني رمزي بشكل رسمي مع المنتج محمد فوزي، والعمل من إخراج جمال عبدالحميد.

مسلسل «بدون مقابل»

يجسد الفنان هاني رمزي خلال أحداث مسلسل «بدون مقابل» شخصية ضابط متقاعد، ويناقش خلال العمل قصص أبطال حقيقية تصدت للإرهاب، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في العمل خلال شهر يناير المقبل.

وانضمت الفنانة وفاء عامر مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل، ويشارك في البطولة أيضًا بجانب داليا البحيري، وهاني رمزي، الفنان عمرو عبدالجليل، وهو من تأليف حسام موسى، وأخرج جمال عبدالحميد.

وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الثنائي هاني رمزي وداليا البحيري، بعد تعاونهما في فيلم «محامي خلع»، الذي لاقى رواجًا كبيرًا عند عرضه في السينما، ومسرحية «أبو العربي».

أبطال مسلسل «المداح»

فيما تدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.