السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهة قوية بين زد والداخلية في الدوري المصري الليلة

زد

زد

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد لمواجهة نظيره الداخلية عصر اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي فريق زد مع الداخلية في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد المقاولون العرب.

القنوات الناقلة 

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت أحداث مباراة الداخلية وزد عصر اليوم، لاعتبارها الناقل الحصري والوحيد لجميع مسابقات الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

ويتواجد نادي زد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وذلك بعدما خاض 8 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 مثلها، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن وسجل لاعبيه 13 هدف واستقبلت شباكه 9أهداف.

بينما يتواجد فريق الداخلية في  المركز الـ16 برصيد 7 نقاط  جمعهم من 9 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة فقط وخسر 4 مباريات وتعادل أيضا في 4 مباريات، وسجل لاعبيه 3 أهداف واستقبلت شباكه 11 هدف.

وفي وقت سابق، قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة تعديل ملعب مباراة زد والداخلية، والتي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقررت لجنة المسابقات تعديل ملعب إقامة مباراة زد أمام الداخلية، لتقام على ملعب المقاولون العب، بدلاً من القاهرة، لعدم جاهزيته لاستضافة المباريات في الوقت الحالي.

search