الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

واقعة غريبة في دوري الكرة النسائية.. ما القصة؟

الكرة النسائية - أرشيفية

الكرة النسائية - أرشيفية

علي نصير

A A

شهدت بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية واقعة غريبة، أثارت سخرية متابعي المسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتمثل الواقعة في تأخر وصول فريق المعادي واليخت عن موعد مباراته مع فريق دلفي، ضمن الجولة الثانية عشرة، من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، والتي كان المقرر لها الأسبوع الماضي بالإسكندرية، الأمر الذي أدى لإلغاء اللقاء.

وكان من المقرر إقامة المباراة في تمام الواحدة ظهراً، لكن فريق المعادي واليخت وصل ملعب المباراة في الساعة الثانية والنصف.

وقررت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، اعتماد فوز دلفي على المعادي واليخت، بهدفين مقابل لا شيء بعد وصول الأخير ملعب المباراة متأخرا عن الوقت الأصلي ساعة.

يشار إلى أن فريق وادي دجلة جدول يتصدر مسابقة دوري الكرة النسائية وسط منافسة شرسة مع أندية زد وبيراميدز.

تأجيل مباريات منتخب الفراعنة

في شأن آخر قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباريات يوم 2 يناير المقبل، بعد طلب روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بتجمع الفراعنة في 2 يناير بدلًا من 3 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يتم تحديد المواعيد البديلة للمباريات التي تم تأجيلها، وهي على النحو الآتي: «فاركو والأهلي، بيراميدز وسموحة، سيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة».

وكان «فيتوريا»، قد طلب أن يكون تجمع قائمة المنتخب في 2 يناير بدلًا من 3 يناير.

رابطة الأندية تعلن تأجيل قمة الأهلي والزمالك

في السياق ذاته، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها في 15 فبراير المقبل، وجاء ذلك بعد تحديد موعد مباراة مباراة المارد الأحمر وشباب بلوزداد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «كاف».

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وستُقام المباراة يوم 16 أو 17 فبراير القادم.

search