الأحد، 07 يوليو 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس السوبر المصري..

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وفيوتشر.. اليوم

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

يعقد اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مودرن فيوتشر، والتي ستجمع بينهما لحساب نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، والمقرر لها مساء غد الخميس.

ويحضر الاجتماع الفني الخاص مباراة الأهلي وفيوتشر، خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الإداري، بالإضافة إلى مندوبي الاتحاد المصري لكرة القدم، واللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري.

وعلى هامش الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفيوتشر، يُعقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بحضور مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمد هاني قائد الفريق، بسبب غياب محمد الشناوي للإصابة.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء الإثنين، لحساب منافسات دور نصف النهائي.

فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13، في اللقاء الذي جمعهما الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.