الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حضور لافت للعرض الخاص لفيلم «كارت شحن»

جانب اللقاء

جانب اللقاء

محمود الجلفي

A A

انتهى، العرض الخاص لفيلم كارت شحن، بحضور صناعه وأبطاله، حيث حرص الفنان محمد ثروت على التقاط الصور التذكارية مع المدعوين لحضور العرض.

 وأشاد الحضور بالكوميديا والرسالة المهمة التي يقدمها العمل خلال أحداثه، وعرض الفيلم في قاعة داخل أحد المجمعات السينمائية، على طريق العين السخنة، بحضور صناع الفيلم وسط أجواء احتفالية.


وكان الفنان محمد محمد رضوان، مدعوا من مخرج العمل كضيف شرف العرض، حيث حضر لمشاهدته منذ البداية، رفقة ابنه.

وحضر كل من الفنان محمد ثروت بطل العمل، والفنان مصطفى بسيط، وعمرو رمزي، وإسماعيل فرغلي، ومنتج ومؤلف الفيلم محمود صابر، وشادي علي مخرج العمل.


وغاب الفنان بيومي فؤاد عن حضور العرض، بسبب سفره للمملكة العربية السعودية للمشاركة في العرض المسرحي «السندباد»، ضمن عروض موسم الرياض، كما غابت الفنانة هالة فاخر والفنان صبري عبد المنعم، والمطرب أحمد شيبة صاحب أغاني الفيلم، كما غاب الفنان سامي مغاوري عن الحضور.
 

«كارت شحن»

تدور أحداث الفيلم حول كل من محمد ثروت وبيومي فؤاد في صورة كوميدية مختلفة، ويلعبان فيه شخصية شريف (محمد ثروت) وهو موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا (بيومي فؤاد) من خلال التطبيقات الإلكترونية applications وكروت الشحن لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة، وهو من توزيع شركة اتحاد الفنانين الموزع هشام عبد الخالق.