الخميس، 04 يوليو 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري السعودي..

ساديو ماني يسجل الهدف الرابع للنصر أمام الاتحاد.. فيديو

ساديو ماني

ساديو ماني

دنيا عبده

سجل ساديو ماني، الهدف الرابع لفريق النصر السعودي، في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة التي تجمع العالمي واتحاد جدة السعودي، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقبل دقائق،سجل كريستيانو رونالدو، الهدف الثالث لفريق النصر السعودي، من ركلة جزاء تحصل عليها العالمي، في الدقيقة الـ 66 من عمر المباراة التي تجمع النصر والاتحاد الآن، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أحداث مباراة الاتحاد والنصر بالدوري السعودي

سجل عبد الرزاق حمدالله، الهدف الثاني لنادي اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين الآن، لحساب مؤجلات الجولة الـ17، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وكان الشوط الأول من القمة السعودية، التي تجمع الاتحاد والنصر، لحساب مؤجلات الجولة السابعة عشر، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، انتهى بتفوق العالمي على نظيره العميد بنتيجة 2-1.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي أول أهدافه في مرمى النصر، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين الآن، ضمن منافسات الدوري السعودي، وأحرز هدف الاتحاد الأول اللاعب عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الـ14 من زمن المباراة.

وأحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر هدف التعادل لفريقه فى شباك اتحاد جدة، بالدقيقة 20 من زمن المواجهة النارية المقامة حاليًا، ضمن منافسات الدوري السعودي وذلك عن طريق علامة الجزاء لتصبح النتيجة 1-1.

وسجل أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الهدف الثاني للعالمي في مرمى الاتحاد، في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن لحساب منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.