الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام عاشور يرد على أنباء انفصاله عن نيللي كريم بجلسة تصوير رومانسية

نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم وهشام عاشور

ندى يوسف

A A

رد لاعب الاسكواش السابق والفنان هشام عاشور، على الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بشأن انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم بسبب وجود خلافات بينهما.

وخضع «عاشور» لجلسة تصوير جديد مع زوجته نيللي، احتفالًا برأس السنة، والعام الجديد 2024، وسط أجواء رومانسية بين الثنائي، والتي تعتبر نفي صريح لأنباء انفصالهما التي تم تداولها مؤخرًا.

ونشر هشام الصور، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا: «عيد ميلاد سعيد... نرجو أن نعتني أكثر ببعضنا البعض».

ودعم هشام عاشور القضية الفلسطينية، قائلًا: «لن ننسى أبدًا جميع الأرواح البريئة التي فقدت في غزة، نصلي من أجلك، دمتي قوية».

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، في فيلم «فوي فوي فوي» الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية الذي تدور أحداثه في إطار درامي من نوع الكوميديا السوداء، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة، تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركاه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

الفيلم بطولة كل من: محمد فراج ونيللي كريم وطه الدسوقي وبيومي فؤاد وأمجد الحجار وبسنت شوقي، ومن إخراج وتأليف عمر هلال.

كما تنافس في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل «فراولة»، وتُجسد نيللي في المسلسل، شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة

search