الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وأستون فيلا

مانشستر يونايتد وأستون فيلا

دنيا عبده

A A

أعلن إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة أستون فيلا، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «أولد ترافورد» مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا

يخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمي: أونانا، وفي خط الدفاع: فاران، بيساكا، إيفانز، دالوت، وفي خط الوسط: إريكسن، كوبي ماينو، جارناتشو، فيرنانديز، راشفورد، وفي الهجوم: راسموس هويلوند. 

تشكيل أستون فيلا لمواجهة مانشستر يونايتد

في المقابل يخوض فريق أستون فيلا مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، في الدفاع: كونسا- دييجو كارلوس- لوكاس دين- كليمو لينجليه، في الوسط: ليون بايلي- جون مكجين- دوجلاس لويز- جاكوب رمزي، في الهجوم: لياندير ديندونكير- أولي واتكينز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

يستضيف استاد أولد ترافورد مواجهة فريقي مانشستر يونايتد وأستون فيلا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل فريق أستون فيلا ضيفا ثقيلا على منافسه فريق مانشستر يونايتد، بملعب أولد ترافورد، مساء اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات البريميرليج.

search