الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم الصداقة القوية بينهما.. خالد الصاوي يكشف سر عدم ظهوره مع شريف منير

خالد الصاوي وشريف منير

خالد الصاوي وشريف منير

ندى يوسف

A A

كشف الفنان خالد الصاوي، طبيعة العلاقة التي تجمعه بالفنان شريف منير، بعد لقائهما مجددًا في فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، الذي من المقرر طرحه داخل دور العرض السينمائي يوم 3 يناير المقبل.

وأكد «الصاوي» في تصريحات تلفزيونية، أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بشريف منير، تعود لتعاونهما الأول في 1990، ومشاركتها في عدد من المسلسلات التي كانت تعرض في الخليج.

ولفت خالد الصاوي إلى أن شريف منير وقف بجانبه في العديد من الأزمات التي مر بها على مدار صداقتهما، قائلًا: «من وقت ما عرفت شريف من 1990 وهو جدع ووقف جمبي في مواقف كتيرة وده كان مهم جدًا بالنسبة لي».

وأوضح الصاوي، سر عدم ظهوره مع شريف منير في أي عمل فني خلال الفترة الأخيرة، معلقًا: «مجتش فرصة نشتغل مع بعض فى عمل جديد، ولما جت الفرصة دلوقتي مينفعش أقول لأ».

فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

«ليه تعيشها لوحدك» بطولة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي، شريف منير، مؤمن نور، محمد رضوان، خالد عليش، رؤى شانوحة، فاطمة عادل، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عبدالعزيز، وإخراج حسام الجوهري.

تدور قصة فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث عن طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

وسبق أن طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية للفيلم، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر كلًا من سلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومحمد رضوان، وخالد الصاوي، وأمينة شلباية على البوسترات.