الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو يقود هجوم النصر لمواجهة الاتحاد بالدوري السعودي

النصر

النصر

رحمة عويس

A A

كشف البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن تشكيل فريقه الرسمي، لمواجهة اتحاد جدة، بعد قليل وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 المؤجلة، من مسابقة الدوري السعودي.

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي: حراسة المرمى: نواف العقيدي. خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام.خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو.خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني – أندرسون تاليسكا.

وتنطلق مباراة الفريقين اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

ويعاني فريق الاتحاد من مشاكل فنيه وتراجع في معنويات لاعبي الفريق بعد الابتعاد على المنافسة على بطولة الدوري حيث يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة وبفارق 22 نقطة عن فريق الهلال متصدر الدوري وصاحب المركز الأول، بالإضافة للهزيمة أمام الأهلي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم أمام النادي الأهلي، بالرغم من إقامة البطولة بالسعودية.

وقامت إدارة فريق الاتحاد بإقالة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو، بعد تراجع نتائج الفريق وتعاقدت مع الأرجنتيني مارسيلو غاياردو يوم 18 من شهر نوفمبر الماضي، ولكن فشل مارسيلو في تحسين نتائج الفريق.

بينما يمر فريق النصر بحالة جيدة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر فريق الهلال صاحب الـ50 نقطة.