السبت، 06 يوليو 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجديد حبس «كروان مشاكل» فى قضيته مع «إنجي حمادة» وشهرين بأخرى

كروان مشاكل

كروان مشاكل

أمة الله عمرو

أمرت النيابة العامة في القاهرة الجديدة اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، بتجديد حبس كروان مشاكل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج فيديوهات تبث الفسق والفجور في نفوس المواطنين، بالاشتراك مع المذيعة إنجي حمادة، عبر صفحات التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

صدور بحبس كروان مشاكل
كما صدر صباح اليوم أمر من المحكمة الاقتصادية، أمر بحبسه شهرين وغرامة مالية، بتهمة سب وقذف محام شهير في أحد فيديوهاته عبر حسابه الشخصي “تيك توك”، مع تهديده بخطفه وتعذيبه.

ضبط وإحضار كروان مشاكل
وفي 28 نوفمبر الماضي، أصدرت النيابة العامة أمرا بضبط وإحضار التيك توكر كروان مشاكل، بتهمة ترويج مقاطع فيديو فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي، بالمشاركة مع المذيعة إنجي حمادة في مطبخ منزلها.
 وأمرت النيابة العامة بحبس المذيعة بعدما مثُلت للتحقيقات في الاتهامات الموجهة إليها بالتعدي على القيم الأسرية، وخدش الحياء العام بعد ظهورها مع كروان مشاكل، في مقطع فيديو يحتوي على مشاهد مخلة وألفاظ خادشه للحياء العام.
 ونفت إنجي حمادة في أقوالها أمام النيابة العامة، زواجها من كروان مشاكل، مؤكدة أنه عرض عليها الزواج ولكنها رفضت، وظهرت معه في الفيديو من أجل الشهرة فقط، فيما كشفت صحيفة الحالة الجنائية للمتهمة «سماح مصطفى» الشهيرة بـ«إنجي حمادة»، أنها سبق اتهامها في عدد متنوع من القضايا «سرقة - آداب عامة - وتسهيل أعمال منافية للآداب»، بمحافظات الجيزة والقاهرة والإسكندرية ومطروح.