السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيعرف ناس مهمين».. كيف تناول الإعلام الغربي مكالمة مورينيو ومدرب فيوتشر؟

ريكاردو فورموسينيو مدرب فيوتشر

ريكاردو فورموسينيو مدرب فيوتشر

أحمد كامل

A A

انتشر اسم فيوتشر في الساعات الأخيرة بشكل كبير في مختلف وسائل الإعلام العالمية، التي علقت على المكالمة الهاتفية التي تلقاها البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، من مواطنه جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي.

وأمس، قطع «فورمسينيو» المؤتمر الصحفي الذى عقد عقب مباراة فريقه مودرن فيوتشر مع بيراميدز، للرد على مكالمة هاتفية وطلب من الصحفيين الانتظار ليرد على المكالمة التي يتلقاها من جوزية مورينيو، ليقدم له التهنئة بفوزه بالمباراة وتأهل فريقه لنهائي البطولة ، بعد مارثون ضربات الجزاء التي وصلت الى 17 ركلة وتمكن جنش من صد 4 ضربات جزاء. 

وجاء في مقدمة وسائل الإعلام التي نشرت عن اتصال مورينيو بفورموسينيو، شبكة سكاي سبورت الإيطالية.

وعلقت أيضا الشبكة الفرنسية الشهيرة RMC على المكالمة الهاتفية لمورينيو وفورموسينيو.

كما نشرت الصحيفة الإنجليزية "ديلي ستار"، الواقعة وأكدت إعجاب الجماهير بقول فورموسينيو لجوزية مورينيو: "يا رئيسي"، وبررت ذلك بأنه كان المساعد الأول له أثناء تدريب فريق مانشستر يونايتد وتوتنهام.

وتواصل موقع الجمهور مع البرتغالي نيلو فينجادا ، لتعليقه على تلك المكالمة، وأكد على العلاقة الجيدة بين مورينيو وفورموسينيو، نتيجة لأنهم أبناء بلدة واحدة في البرتغال، هذا أمر طبيعي لأنهم على تواصل دائما ببعضهم البعض.

وتأهل فريق فيوتشر إلى المباراة النهائية لبطولة السوبر المصري، ليواجه النادي الأهلي الذي صعد إلى المباراة النهائية عقب الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

search