السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"السندباد" يمنع بيومي فؤاد من حضور العرض الخاص لـ «كارت شحن»

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

محمود الجلفي

اعتذر الفنان بيومي فؤاد عن التواجد وحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد كارت شحن، والذي يعرض الليلة، ويدخل منافسات موسم رأس السنة.

جاء ذلك بسبب وجوده في المملكة العربية السعودية، لتقديم عرض مسرحي مع النجم كريم عبد العزيز ويحمل اسم «السندباد»، ويستمر عرضه حتى يوم 28، لذلك لن يتواجد اليوم مع صناع فيلمه الجديد «كارت شحن»، للاحتفال بطرح الفيلم.

ويعرض اليوم الثلاثاء، فيلم كارت شحن، داخل إحدى المجمعات السينمائية، على طريق العين السخنة، ليدخل بعدها الفيلم في منافسة بقوة بمختلف الدول العربية بدءً من الأربعاء الموافق 27 ديسمبر الجاري.

«كارت شحن»

تدور أحداث الفيلم حول كل من محمد ثروت وبيومي فؤاد في صورة كوميدية مختلفة، ويلعبان فيه شخصية شريف (محمد ثروت) وهو موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا (بيومي فؤاد) من خلال التطبيقات الاليكترونية applications وكروت الشحن لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة، وهو من توزيع شركة اتحاد الفنانين الموزع هشام عبد الخالق.

فيلم «كارت شحن» من تأليف و إنتاج محمود صابر وإخراج شادي علي، وبطولة النجوم محمد ثروت وبيومي فؤاد ومنى جمال وهالة فاخر، ويشاركهم البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم إسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب والطفلة عليا يونس ونجم الغناء أحمد شيبة، وضيفة الشرف النجمة فرح الزاهد.

«كارت شحن» من إنتاج شركة إم إس برودكشن في ثاني أفلامها بعد فيلم «ضغط عالي»، وفي نفس الوقت طرحت هاشتاج عشان «أحب ابلكيشن» وهو عنوان أغنية الفيلم التي يغنيها النجم أحمد شيبة.