السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في أول ظهور له منذ بداية الحرب.. لميس الحديدي تستضيف الرئيس الفلسطيني

محمود عباس

محمود عباس

محمود الجلفي

تستضيف مساء اليوم الثلاثاء الإعلامية لميس الحديدي الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، في أول ظهور إعلامي له، ببرنامج كلمة أخيرة، منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية، والتي بدأت منذ أحداث السابع من أكتوبر، ليكشف العديد من التفاصيل والكواليس.

لميس الحديدي تستضيف أبو مازن

ويكشف محمود عباس أبو مازن خلال الحوار، تفاصيل خاصة حول الحرب الجارية بقطاع غزة وما يهدف إليه العدوان الإسرائيلي، والممارسات التي يقوم بها الاحتلال في الضفة الغربية، والعلاقة بين السلطة الفلسطينية بحماس والقطاع، وأسرار المفاوضات مع الفصائل الفلسطينية، لحل الأزمة.

كما يتحدث عن رؤيته لمستقبل قطاع غزة، وسيناريوهات اليوم التالي للحرب، ودور أمريكا في الحرب ودعم الكيان الصهيوني، وأين تقف روسيا من الحرب ودعم الشعب الفلسطيني ودورها في المفاوضات المقبلة، ويذاع البرنامج من يوم السبت إلي الثلاثاء.

الإعلامية لميس الحديدي

وفي وقت سابق، قدمت لميس الحديدي، حلقة خاصة من برنامجها في بيت لحم بالضفة الغربية بفلسطين، حيث تتبعت فيها كنيسة المهد أجواء عيد الميلاد الحزينة، بعد إلغاء الاحتفالات في مدينة مهد المسيح حدادًا علي أرواح شهداء عزة.

وتجولت في الحلقة المدينة القديمة، لتتابع السقوط السياحي الذي حدث بالمدينة الفلسطينية وغاب عنها السائحون نتيجة الحصار والحواجز الإسرائيلية.

كما أوضحت خلال الحلقة، ما يحدث في كنيسة المهد التى ولد بها السيد المسيح ومصنفة ضمن قائمة اليونسكو، حيث تعد واحدة من أقدس وأقدم الكنائس المسيحية في العالم، كما تجري "الحديدي" خلال الحلقة العديد من اللقاءات مع شخصيات عامة وقساوسة ووزراء وقيادات ومواطنين.