الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهة لم تحدث منذ 15 عاما .. بين رونالدو وبنزيما

رونالد

رونالد

A A

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله السابق الفرنسي كريم بنزيما، في مباراة فريقي الاتحاد والنصر ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يحظى الثنائي الدولي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما بجماهيرية كبيرة في عالم كرة القدم، وتمكنا  من قبل من صناعة ثنائية تاريخية في فريق ريال مدريد الإسباني، حيث لعبوا 342 مباراة في مختلف البطولات.

ويحل النصر بقيادة كريستيانو رونالدو ضيفا ثقيلا على منافسه التقليدي فريق الاتحاد بقيادة كريم بنزيما، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

كريستيانو يواجه بنزيما

زامل رونالدو كريم بنزيما في ريال مدريد لمدة 9 سنوات، وذلك منذ تعاقد الفريق الميرنجي مع الثنائي في عام 2009 وحتى رحيل صاروخ مديرا في عام 2018 بعد انتقاله لفريق يوفنتوس الإيطالي.

وكانت اخر مباراة واجه فيها النجمان بعضهما البعض منذ 15 عام، عندما لعب فريق مانشستر يونايتد وكان يضم رونالدو، ضد أولمبيك ليون وكان يضم بنزيما، وذلك ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2007/2008، وانتهت المواجهة بفوز اليونايتد.

ثنائية رونالدو وبنزيما

أسفرت ثنائية الدوليين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما عن تسجيل 76 هدف(أحدهم صنع والأخر سجل)، وذلك خلال 342 مباراة لعبها الثنائي مع بعضهم البعض بفريق ريال مدريد، ونجحا في تكوين شعبية كبيرة خلال فترة تواجدهم بالفريق الميرنجي. 

search