الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«من الصفارة الأولى».. أشهر قصص حب الحكام داخل الملاعب

الشناوي والحكمة الأمريكية

الشناوي والحكمة الأمريكية

علي نصير

A A

«تبدأ بإنذار وتنتهي بقصة حب».. مقولة بدأت تعرف طريقها إلى الملاعب المصرية بعدما أثارت الحكمة الأمريكية توري بينسو الجدل بسبب نظراتها وحديثها مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي دفع رواد السوشيال ميديا الى الاعتقاد بأن هناك إعجاب من الحكمة بقائد المارد الأحمر، ما فتح الباب أمام الحديث عن أشهر قصص الحكمات مع الحب والرومانسية.

محمد الشناوي والحكمة الأمريكية

تصدر محمد الشناوي محركات البحث في مصر والدول العربية والعديد من البلدان حول العالم، بسبب الصور التي انتشرت له خلال مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي رصدت نظرات خاصة من الحكمة الأمريكية، وتصرفات عجيبة فسرها الجميع على أنها نظرات إعجاب.

وكشفت الكواليس بعد انتشار قصة الحكمة الأمريكية مع محمد الشناوي، أن هناك العديد من القصص الحب في الملاعب المصرية، وبالتحديد تخص الحكمات اللائي قررن دخول مجال التحكيم في كرة القدم، إلا أنهن عُدن من المستطيل الأخضر  إلى عش الزوجية.

قصص الحب داخل المستطيل الأخضر

الحكمان إسراء حمودة ومحمد النجار حكمي منطقة الغربية والجيزة، بدأت قصة حبهما في الملاعب منتصف عام 2020 وتحديدًا خلال اختبارات الحكام، وأبدى حينذاك الحكم إعجابه بصديقته وزميلته في الملاعب، ثم تم خطبتهما منتصف عام 2022، ليتوج الثنائي قصة حبهم التي دامت عامين.

الحكمان مروة المغربي وبيبو الدسوقي اللذان يمتلكان تاريخا مميزاً في العام الماضي وهو 22-2-2022، حيث يتكرر الرقم 2 ست مرات، وهو تاريخ لن يتكرر مرة أخرى، لإعلان ارتباطهما الرسمي وخطبتهما، بعدما جمعتهما قصة حب شهيرة داخل المستطيل الأخضر.


 

هبة رزق الحكم الدولي ومدربة اتحاد بسيون، ومحمد زيادة حارس مرمى نادي راية القوات المسلحة، بدأت قصة حبهما خلال عملهما سويًا في أحد أكاديميات الكرة النسائية، حيث كون الثنائي علاقة صداقة ثم تطور الأمر بعد ذلك لإعجاب، قبل أن يتم زواجهما ليثبتا أن الحب يعرف طريقه للملاعب.

search