السبت، 06 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«استفزتني فأنهيت حياتها».. اعترافات قاتل زوجته في أوسيم بالجيزة

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بتجديد حبس متهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة إنهاء حياة زوجته بطعنات نافذة في منطقة الصدر والبطن، في نطاق دائرة أوسيم بالجيزة.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت المباحث بسرعة تكثيف التحريات وجمع المعلومات عن الواقعة، وطالبت باستماع أقوال شهود العيان في الواقعة من أهل وأقارب وجيران المجني عليها، وأمرت الطب الشرعي بسرعة تقديم تقرير الصفحة التشريحية للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة سبب الوفاه.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية مع المتهم، أنه كان يعتقد عندما يأخذ الصغار من زوجته ويجعلها تذهب لمنزل أسرتها، سوف ينهي العديد من الخلافات بينهما، وسينتهي التشاجر ولكنها تمادت في حديثها بإهانته، فما كان منه إلا أن مزق جسدها بطعنات نافذة في منطقة أوسيم، بمحافظة الجيزة، بحسب اعترافات المتهم.

وخلال التحقيقات أوضح المتهم أنه متزوج من «سمر.ع.ع» منذُ سبع سنوات، وتابع: «لدينا صغيران، ومن يوم زواجنا وحتى لحظة وفاتها، كانت تعلم ظروفي المادية، وعلى الرغم من ذلك كانت تطلب طلبات لا أستطيع تحملها، واضطريت للتحصل على قروض عديدة، واستلفت من أصدقائي العديد من الأموال، حتى أصبحت مديون بـ40 ألف جنيه، وكل مرة تقول أنا ملزمة منك».

وتابع المتهم في التحقيقات: «قبل الخلافات صارحتها بعدم مقدرتي على تلبية جميع طلباتها، ولازم أشتغل لتسديد الديون اللي عليا في البداية، وقتها هددتني إنها هتمشي وتسيب البيت وتأخد العيال، ومن تلك اللحظة نشبت مشاجرة قوية بيننا، وقولتلها امشي من غير العيال أنا هربيهم».

وأكمل، ردت بحديث أغضبني قائلة: «أنت مش راجل عشان لو كنت راجل كنت هتكفيني أنا وعيالنا بكل المصاريف اللي بنحتاجها، وبعد ذلك دخلت غرفتنا تجهز شنطتها، ومتقبلتش كلامها، وأخدت سكينة من النيش، ودخلت الأوضة وضربتها في صدرها بطنها، واتخضيت من شكل الدم، وخرجت واخدت ابني وبنتي، ونزلت الشارع اتصلت بالنجدة، حكيتلهم الحقيقة، وبعدها سلمت نفسي في مركز شرطة أوسيم».

أنهى حياة زوجته بسكين

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ من شخص يفيد، سقوط زوجته جثة هامدة أرضًا غارقة في دمائها، نتيجة إصابتها بطعنات نافذة بسلاح أبيض «سكين»، بسبب خلافات أسرية بينهما.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة سيدة في أواخر العقد الرابع من عمرها، جثة هامدة مُلقاه أرضًا، وأن زوجها هو من أنهى حياتها، وأبلغ عن حاله ليسلم نفسه، وجرح تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارتها السابقة.