السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التجارة البحرية البريطانية تكشف آخر تطورات سفينة الحديدة المصابة

سفينة عسكرية أمريكية في البحر الأحمر

سفينة عسكرية أمريكية في البحر الأحمر

أيمن عبدالمنعم

A A

تلقت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم الثلاثاء، تقريرًا من السفينة التي تعرضت لإصابة صباح اليوم قرب مدينة الحديدة اليمنية عند منطقة باب المندب.

وأفادت الهيئة في تقريرها، أن السفينة تواصل رحلتها في البحر الأحمر دن وجود أي أنشطة مشبوهة في المنطقة، مضيفًة، أن طاقم السفينة وهيكلها لم يتعرض لأي ضرر نتيجة تلك الهجمات.

وأضافت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، أن طاقم السفينة يتواصل في الوقت الحالي مع قوات التحالف الدولي في البحر الأحمر من أجل الازدهار، والتي أفادت بسلامة السفينة بصورة كاملة من الأضرار، خاصًة أن العمليات المشبوهة وقعت على بُعد 50 ميلًا بحريًا غرب مدينة الحديدة اليمنية.

وقوع حادث في إحدى السفن

وكانت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، أفادت صباح اليوم، بتلقي بلاغ عن وقوع حادث في إحدى السفن غرب مدينة الحديدة اليمنية

وذكرت الهيئة في تقرير لها، أنها تلقت بلاغًا حول وقوع حادثة بإحدى السفن التجارية التي كانت تمر من منطقة باب المندب، على بعد 50 ميلًا من مدينة الحديدة اليمنية، مؤكدًة، أنها لم تتلقى أي بلاغات عن وقوع أي إصابات في طاقم السفينة.

ودعت الهيئة كافة السفن المتواجدة في منطقة الحادث إلى توخي الحذر إلى جانب الإبلاغ عن أي نشاطات غير مألوفة والابتعاد عن الأنشطة المشبوهة.

search