السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الخميس اللي جاي» خارج دور العرض لضعف الإيرادات

فيلم الخميس اللي جاي بطولة عمرو عبد الجليل

فيلم الخميس اللي جاي بطولة عمرو عبد الجليل

محمود الجلفي

A A

ارتفعت المنافسة بين الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائي، وتفاوتت بين المتصدر بإيرادات قوية، والمتراجع بشدة، ولا يزال النجم محمد إمام صاحب الكلمة العليا بفيلمه الجديد أبو نسب، الذي يحلق وحيدًا في المركز الأول عن باقي الأعمال.

وتشهد دور العرض المصرية إقبالًا كبيرًا على الأفلام المعروضة في موسم رأس السنة، والتي يتسابق أبطالها على تحقيق الأرباح لصناع العمل، ورفع اسمه عاليًا.

«الخميس اللي جاي» خارج المنافسة

ورفعت بعض السينمات المصرية فيلم الخميس اللي جاي، للفنان عمرو عبد الجليل، بعد عدم وجود إقبال عليه من الجمهور، وحقق ليلة أمس 779 جنيهًا لا غير.

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته لـ«الجمهور»، أن الإيرادات الإجمالية التي حققتها دور العرض أمس الإثنين، وصلت إلى 1,702,034.

ودخل النجم محمد إمام المنافسة بقوة، أيام من عرض فيلم «أبو نسب» بالسينمات، وتصدر إيرادات أمس محققا 1,221,885جنيه، وذلك ضمن منافسات أفلام رأس السنة، وحقق إجمالي إيرادات خلال خمس ليالي عرض وصلت إلى 7 مليون جنيهًا.

ونجح فيلم شماريخ، بطولة الفنان آسر ياسين، في استمراره في المنافسة، وجاء في المركز الثاني بعد فيلم أبو نسب، وحقق في ليلة أمس إيرادات وصلت لـ410,050 جنيه.

ولا يزال أكرم حسني داخل المنافسة بقوة، حيث حقق خلال الليلة الأخيرة إيرادات مرتفعة وصلت إلى 21,056 جنيه.

قائمة إيرادات الأفلام

حقق فيلم «بلوموندو» إيرادات وصلت لـ9,141 جنيه لا غير.

وصلت إيرادات «وش في وش» إلى 12,562 ألف جنيه.

«فوي فوي فوي» قدرت إيراداته بـ 17,372 ألف جنيه.

«سنة أولى خطف» وصل إلى 8,172  آلاف جنيه.

search