السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام باولو: مستعد ألعب في الزمالك تاني ببلاش.. وأنا أفضل من الناشئين

حسام باولو لاعب الزمالك السابق

حسام باولو لاعب الزمالك السابق

رحمة عويس

A A

تمنى حسام سلامة «باولو» لاعب هلال مطروح الحالي أحد أندية دوري الدرجة الثانية، ومهاجم سموحة والداخلية والزمالك السابق، عودته من جديد إلى صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال حسام باولو، خلال استضافته في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر  إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: «أتمنى أن أعود للزمالك من جديد، وعندي استعداد ألعب ببلاش.. ومش هاخد ولا مليم وهرد على الناس في الملعب، أنا أملك إمكانيات فنية رائعة ولكن أرى أني ظُلمت».

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «بالطبع عامل السن أثّر بالسلب على مشواري، والوكلاء سبب رحيلي عن الزمالك ووراء ابتعادي عن أندية القمة، ولكني حتى الآن أتمرن أفضل من اللاعبين الناشئين، وأحلم بالعودة من جديد إلى الدوري الممتاز ولن أتنازل عن ذلك».

تجديد عقد نجم الزمالك

وفي سياق آخر، فجر أحمد يحيى وكيل أعمال أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بعد الإعلان رسيما عن تجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

وقال وكيل فتوح: «لم يحدث أي تواصل من جانب النادي الأهلي لضم أحمد فتوح سواء معي أو مع اللاعب نفسه، ولم يدخل المارد الأحمر في صفقة اللاعب من قريب أو بعيد، وكل ما نشر طوال الفترة الماضية غير صحيح بالمرة».

وشدد «يحيى» خلال تصريحات تلفزيونية، على أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه فتوح مقابل التجديد للزمالك يعتبر «مُرضي» للغاية.

فيما أعلن نادي الزمالك الأحد الماضي، عن تجديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 سنوات مقبلة، تبدأ من الموسم المقبل.

search