الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: بيراميدز من أكبر «الألغاز» التي واجهتني في كرة القدم

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

حسين العجيلي

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على خسارة فريق بيراميدز أمام مودرن فيوتشر، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري في نسختها الجديدة.

وتغلب مودرن فيوتشر على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 14 - 13، في المباراة التي أقيمت بينهما لحساب الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري.

وقال «ميدو» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «المحور» : «فريق بيراميدز من أكبر الألغاز التي واجهتني في كرة القدم قابلت ألغازا كثيرة في كرة القدم، ولكن بيراميدز لا يمكنك توقع ماذا سيقدم خلال المباراة، مهما كنت خبيرًا في كرة القدم، الفريق الوحيد الذي قابلته في حياتي سيجعل الخبراء يخسرون الرهان عليه هو بيراميدز».

وأضاف: «مودرن فيوتشر لديه مدرب كبير من الناحية التكتيكية، إلا أن رتم فريق بيراميدز واحد طوال المباراة لم يتغير،  وفخري لاكاي هو اللاعب الذي حاول تسريع رتم المباراة في فريق بيراميدز».

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع مودرن فيوتشر في الدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري في نسختها الجديدة، والمقامة في الإمارات، وذلك بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.
القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية»، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات دور نصف النهائي.

فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.