الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدمة في الأهلي بسبب محمد الشناوي وياسر إبراهيم.. تفاصيل

محمد الشناوي وياسر إبراهيم

محمد الشناوي وياسر إبراهيم

حسين العجيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف محمد الشناوي وياسر إبراهيم لاعبا النادي الأهلي، من المشاركة في مباراة فريقهم أمام مودرن فيوتشر، والتي ستجمع الفريقين في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

وقال «شوبير» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس» : « محمد الشناوي وياسر إبراهيم، لن يتمكنا من المشاركة في مباراة فيوتشر المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرضو لها خلال لقاء اليوم».

وأضاف: « الإصابة لن تمنع محمد الشناوي وياسر إبراهيم، من التواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023».

ضرب النادي الأهلي موعدًا مع مودرن فيوتشر في الدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري في نسختها الجديدة، والمقامة في الإمارات، وذلك بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.
القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات دور نصف النهائي.

فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.