السبت، 06 يوليو 2024

01:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

علاء عصام: الرئيس السيسي قدم كل إنجازاته في "حكاية وطن "

النائب علاء عصام

النائب علاء عصام

محمد النجار

قال النائب علاء عصام مقرر مساعد لجنة المحليات بالحوار الوطني، الرئيس السيسي يدخل على مرحلة جديدة، وان الرئيس السيسي أكد على  تنفيذ كل مخرجات الحوار الوطني.

وأشار مقرر مساعد لجنة المحليات بالحوار الوطني خلال لقائه بالإعلامي محمد مصطفي شردي، ببرنامج الحياة اليوم، المذاع على فضائية الحياة، الى ضرورة وحوود نقد ذاتي للأنفس، فالحوار الوطني يناقش كل قضايا المجتمع.

وأضاف أن الحوار أعلن استمراره بمجرد انتهاء انتخابات الرئاسة مما يؤكد ان هذا الحوار مستمر وطويل لإنجاز العديد من الملفات، لافتا الى ان اغلب المرشحين قد قدموا برنامج رئاسي ولكن الرئيس السيسي لم يقدم برنامج سياسي، فان مفردات هذه الحوار الوطني يكون هو برنامجه الحقيقي.

وشدد مقرر مساعد لجنة المحليات بالحوار الوطني أن الرئيس قدم كل إنجازاته في "حكاية وطن " فهناك فرق بين الرؤية وبين البرنامج الانتخابي.

وفي وقت سابق أكد النائب علاء عصام، مقرر مساعد لجنة المحليات بالحوار الوطني، إن الإرهاب كان خطرا حقيقيا يهدد الدولة المصرية، وبعد التخلص من الإرهاب أراد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن يكمل طريق التنمية من خلال أطراف مختلفة فكريًا من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار.

وقال عصام، أنه يأمل أن يكون هناك انتخابات للمحليات قريبًا، وهذا الاتفاق تم التوافق عليه من قبل البرلمان المصري والقرار الآن مع الإرادة السياسية.

وأوضح، أن الحوار الوطني هو صفعة لكل من شكك في نزاهة ومصداقية هذا الحدث، حيث قال الإخوان من قبل أن الحوار الوطني سببه الأساسي هو دعم القيادة السياسية في الانتخابات الرئاسية، لذا استمرار الحوار بعد الانتخابات أخجلت كل من شكك في الحدث والإيمان القوي الذي بدى واضحًا لدى الإرادة السياسية المصرية باستكمال هذه الرؤية.

واردف : "المواطن لن يشارك في المحليات على الإطلاق، إذا كان هناك ركود في الملفات المتربطة بحياة المواطن اليومية مثل الصحة والتعليم".