الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على خطى «المونديال».. إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وسيراميكا

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

توج إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بجائزة رجل مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، والتي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور النصف النهائي لكأس السوبر المصري في نسختها الجديدة.

وانفرد إمام  بكونه أكثر من لمس الكورة بواقع 79 مرة، وأكثر من صنع فرص لزملائه بواقع 3 فرص، ومن قام بمحاولات على المرمى بواقع 6 محاولات، وأكثر من فاز بالتحامات ثنائية بـ8 محاولات، وأكثر من قام بمراوغات ناجحة بـ3 مراوغات.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا

وأهدر فريق سيراميكا كليوباترا فرصة هدف محقق، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وحرم القائم فريق سيراميكا كليوباترا، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 47، عن طريق محمد التوني.
وانتهى الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وشهدت الدقيقة الـ8 من عمر شوط اللقاء الأول، هجمة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق كريم فؤاد، لكن انتهت في النهاية إلى خارج الملعب، قبل دقائق من هجمة خطيرة لفريق سيراميكا كليوباترا، ويبعدها محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي.

وحافظ أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على التعادل السلبي، ودافع بقوة وحذر أمام النادي الأهلي حتى نهاية النصف الأول من المباراة.

شهدت الدقيقة 67 من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فرصة خطيرة من المارد الأحمر، وأهدرها طاهر محمد طاهر، ليسجد محمد بسام بعد خروج الكرة خارج الملعب، بسبب خطورة الفرصة.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء، إلى محمد التوني لاعب سيراميكا كليوباترا، ليعترض اللاعب على حكم المباراة، ويتحول الموقف إلى مشادات مع حكم اللقاء.

وأحرز النادي الأهلي هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، بهدف عكسي، من كرة بدأها إمام عاشور من ناحية اليسار، أرسلها إلى منطقة الـ 6 ياردة، لترتطم في أقدام مدافع سيراميكا وتسكن الشباك، ليحسم اللقاء لصالح الأحمر، ويضرب موعدًا مع فيوتشر في الدوري النهائي للبطولة.