الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حاتم فى عيد ميلاده: 36 عامًا من الفشل.. لا أتمنى أفضل مما سيأتي

أحمد حاتم

أحمد حاتم

رحاب عنتر

A A

احتفل الفنان أحمد حاتم اليوم بعيد ميلاده الـ36، معربًا عن امتنانه للفشل والتوتر والقلق، والضغوط وأهله وأصحابه، متمنيًا أن يكون عامه القادم أفضل مما مضى.

ونشر الفنان أحمد حاتم صورة له عبر إنستجرام، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق على الصورة: “امتن للفشل بأنواعه، للتوتر للقلق للطموح للخوف للعند للنجاح للحب للإصرار، للوعي للمسئوليه للصحاب للضغوط، لاستيعاب البشر للضحكة الحلوة، للغضب للبدايات للنهايات، لوجهة نظري الغلط ..أو صح، للحب للخيال للأمل لليقين للصدق للوحدة للأهل للصحاب، للجدعنة للأنانية للتفكير الكتير لقلة الكلام للفعل، للبداية من جديد .. مهما كانت الخساير، للحلم للسفر للسباحة للإعتذار، للصمت للحب للصُفح الجديدة للتسامح للمكابرة و لكل الناس اللي دخلوا حياتي و لكل اللي هيدخلوا حياتي، أيًا كان السبب".

وتابع" و أيًا كانت الطريقة، للشغل و للإنشغال و للاحتمال و للبدايات المستمرة، لا أتمنى أفضل مما مضى ولا أتمنى أفضل مما سيأتي، ٣٦ عاماً غلب عليها العشوائية، كل سنة و انتم طيبين”.

وفي السياق، حقق فيلم «حسن المصري» إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر خلال فترة عرضه، والتي استمرت حوالي 11 أسبوعا، العمل من بطولة أحمد حاتم.

وبلغت إيرادات فيلم «حسن المصري» طوال فترة عرضه نحو 5,212,002، وتم سحبه من دور العرض السينمائي وذلك عقب دخول أفلام سينمائية جديدة، بسبب الإيرادات الضعيفة التي حققها بمقابل إيرادات الأفلام الأخرى، التي تُعرض في نفس التوقيت.

فيلم «حسن المصري»

«حسن المصري» من بطولة أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، وتأليف سمر طاهر، وإخراج سمير حبشي، ويشارك في إنتاج الفيلم أكثر من جهة، منها: شركة أفلام مصر العالمية، شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديو، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حسن المصري، وهو مسئول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركة الحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

وقدم الفنان أحمد حاتم مؤخرًا، فيلم «المطاريد»، الذي طرح منذ عدة أشهر داخل دور العرض السينمائي، ونال إعجاب الجمهور، كما حققت الأغنية الدعائية للفيلم «براحة شوية»، للفنان بهاء سلطان، نجاحًا ساحقًا.

ويشارك في «المطاريد» إلى جانب أحمد حاتم، كل من تارا عماد، محمود البزاوي، عمرو الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، طه دسوقي، مصطفى غريب، إياد نصار، حسن مالك، محمد السويسي، إلى جانب عدد آخر من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج محمود عادل الشال.

search