الخميس، 04 يوليو 2024

12:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدأها إمام عاشور.. هدف «حاسم» للأهلي في مرمى سيراميكا بالسوبر المصري

الأهلي وسيراميكا

الأهلي وسيراميكا

دنيا عبده

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وجاء هدف المباراة الوحيد، بطريقة ذاتية من مدافع فريق سيراميكا، من هجمة بدأها إمام عاشور، في منطقة جزاء فريق سيراميكا، لتسكن الشباك وتمنح الأهلي التقدم. 

أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا 

انتهى الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وشهدت الدقيقة الـ8 من عمر شوط اللقاء الأول، هجمة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق كريم فؤاد، لكن انتهت في النهاية إلى خارج الملعب، قبل دقائق من هجمة خطيرة لفريق سيراميكا كليوباترا، ويبعدها محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي.

وحافظ أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على التعادل السلبي، ودافع بقوة وحذر أمام النادي الأهلي حتى نهاية النصف الأول من المباراة.

تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها اليوم الاثنين، لحساب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - علي معلول، وفي الوسط: أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - عمرو السولية، وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد - بيرسي تاو.