الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن الرداد عن ابنه: "خليط.. وبقيت أهدى بعد ولادته"

حسن الرداد

حسن الرداد

رحاب عنتر

A A

كشف الفنان حسن الرداد  التغيرات التى طرأت على حياته بعد أن أصبح أبا، وعن الإختلاف الذي حدث له عقب ولادة ابنه فادي.

تحدث الفنان حسن الرداد خلال لقائه في برنامج "Etbiliarabi"، الذي يُعرض عبر قناة إم بي سي مصر، عن علاقته بابنه فادي، كما وصف الفنان حسن الرداد ابنه وبأنه يشبهه ويشبه زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وصف الفنان حسن الرداد ابنه عبر Etbiliarabi قائلًا: “شبهنا إحنا الإتنين، بس عينيه شبهي ووشه شبه إيمي، يعني خليط كده، كل شوية كنت أعدي عليه أقوله يا ابني أنا علاقتي بيك هتبدأ بعد 6 شهور”.

وعن مشاعره لحظة ولادة ابنه، قال حسن الرداد خلال Etbiliarabi: “أول ما إيمي ولدت طبعًا مش هقدر أوصف السعادة اللي كنت فيها، كانت فظيعة بس أول لحظة مع السعادة، بدأت أحس بالمسئولية، عايز أعمله كل حاجة، مشاعر طبيعية بالغريزة كده بتطلع من جواك، بدأت أركز أكتر من كده، لو فيه ناس حواليا في الشغل بس مش مركزين، أشد عليهم شوية عشان كل حاجة تتعمل وتُنجز في مواعيدها، حاسس إن إيقاعي في الحياة بقى أهدى في المشاكل اللي بتحصل، كنت بتضايق واتعصب، بدأت أحس إني أهدى شوية”.

وفي السياق، بدأ الفنان حسن الرداد، تصوير مسلسله الجديد «محارب» بعد عودته من موسم الرياض، استعدادًا لطرح العمل في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وانضمت مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل الفنانة منة فضالي، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، وبعد التعاقد مباشرة مع الشركة المنتجة، بدأ الثنائي تصوير مشاهدهما في المسلسل.

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل «محارب» بجانب حسن الرداد، كلًا من ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك احمد زاهر تجسد شخصية فتاة تسمى راندا، لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، والعمل من إنتاج السبكي.