الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

05:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متحدث الاحتلال يزعم اكتشاف قاعدة عسكرية داخل مستشفى الرنتيسي

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمكنت من اكتشاف قاعدة عسكرية تابعة لحماس داخل مستشفى الرنتيسي بجباليا.

وأضاف «هاجاري» خلال مؤتمر صحفي نقلته فضائية القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمكنت من اكتشاف قاعدة عسكرية داخل مستشفى الرنتيسي استخدمتها حماس مستغلة مساحة المستشفى كنقطة للتجمع، قبيل تنفيذ هجمات السابع من أكتوبر في قطاع غزة.

وزعم المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن قواته تمكنت من العثور على سيارة تعود إلى أحد الذين قتلوا خلال عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي، مضيفًا أن الاستخبارات الإسرائيلية تواصل عملياتها من أجل الوصول إلى معلومات إضافية بخصوص المختطفين في قطاع غزة.

وأضاف المتحدث، أنه خلال الفترة القادمة لن تكون هناك أي مواقع في قطاع غزة تسمح لحماس بتنفيذ هجماتها ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، مضيفًا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستعمل على إضعاف حماس بأكبر قدر ممكن.

ووجه المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، رسالة إلى الوطن العربي، زاعمًا، أن حماس مازالت تحتجز منذ 80 يومًا، أطفال ومسنين ورجال ونساء لم يتلقوا الدواء ولم يتم مدهم بأي مساعدات إنسانية، مضيفًا، أن المقاومة كانت تأخذ أجزاءً من المساعدات الموجهة إلى قطاع غزة بدلًا من إيصالها إلى المحتاجين من الشعب الفلسطيني.

حزب الله اللبناني

وفيما يخص شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة، قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، إن حزب الله اللبناني هاجم تجمع مباني سكنية في تل أبيب، مضيفًا أن القوات الجوية التابعة لجيش الاحتلال استهدفت العديد من المناطق التابعة لحزب الله اللبناني جنوب لبنان، إلى جانب هجمات نفذتها دبابات الاحتلال الإسرائيلي ضد العديد من المواقع في جنوب لبنان.

search