الخميس، 04 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نسرين طافش زوجة تامر هجرس وابنتهما ملك قورة في «جوازة توكسيك»

نسرين طافش

نسرين طافش

ندى يوسف

تخوض الفنانة نسرين طافش، تجربة سينمائية جديدة بعنوان «جوازة توكسيك»، بطولة الفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، والذي من المقرر طرحه العام الجديد 2024.

وتجسد نسرين خلال أحداث الفيلم شخصية سيدة متزوجة من الفنان تامر هجرس، وابنتهما الفنانة ملك قورة، وتجمعهما علاقة صداقة بعائلة ليلى علوي، المكونة من زوجها بيومي فؤاد، وابنهما محمد أنور.

ويستعد طاقم عمل «جوازة توكسيك» للسفر إلى الغردقة، لاستئناف تصوير باقي مشاهد العمل، بعد الانتهاء من تصوير بعض المشاهد في القاهرة.

فيلم «جوازة توكسيك»

ويعتبر فيلم «جوازة توكسيك» هو التعاون الثالث بين النجمين ليلى علوى وبيومي فؤاد للمرة الثالثة على التوالي في السينما، وذلك بعدما قدما معًا بطولة فيلمى «ماما حامل» عام 2021 الذي شاركهما في بطولته كل من حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الاتربى، نانسى صلاح، و«شوجر دادى» عام 2023 والذي كان أيضًا بمشاركة حمدي الميرغني، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

دعم نسرين طافش للقضية الفلسطينية

من ناحية أخرى، دعمت الفنانة نسرين طافش القضية الفسطينية، وظهرت مرتدية الشال الفلسطيني في مهرجان الجونة، وقالت نسرين خلال لقاء ببرنامج «ET بالعربي»، : «استخدمت الكوفية الفلسطينية اليوم، لأن أصلي فلسطيني، وفي ظل هذه الأحداث كل شخص غير فلسطيني، يسعر أنه فلسطيني، قضية فلسطين قضية إنسانية تمسنا جميعًا، وكل الأديان وكل الشعوب، وكل الأعرق، جميعهم مجتمعين للدفاع عن الحق الفلسطيني، ويدافعوا عن أطفال غزة والجازر التي تحدث بها بشكل فوري، وأتمنى السلام لكل العالم العربي، ولغزة ولفلسطين بالكامل».