السبت، 06 يوليو 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حياة كريمة تعقد ندوة بجامعة بنها للتوعية بالقضية الفلسطينية

خلال الندوة

خلال الندوة

محمد الداوي

عقدت مؤسسة حياة كريمة اليوم، ندوة للتوعية بالقضية الفلسطينية وجهود الدولة المصرية ودور المؤسسة في تخفيف معاناة إخواننا في فلسطين الحبيبة، وذلك في جامعة بنها الأهلية، حضر اللقاء الذي عُقد على مدار ساعة مجموعة كبيرة من طلبة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

وأكدت المؤسسة أنها تؤمن دائما بحتمية توعية الأجيال الحالية بجذور القضية الفلسطينية وأبعادها، لذلك أطلقت حياة كريمة سلسلة ندوات تقوم فيها بزيارة كل الجامعات المصرية.

ومنذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، لم تدخر مؤسسة حياة كريمة، جهدًا لتوفير كافة سبل الدعم اللازم للشعب الفلسطيني الشقيق، من خلال حملات التبرع بالدم بمشاركة متطوعي المؤسسة ومساهمات وتبرعات الشعب المصري وتجهيز قوافل الإغاثة، كما أطلقت مبادرة "من إنسان لإنسان" لتوعية الشباب والنشء والأطفال بالقضية الفلسطينية، بالإضافة لإتاحة الفرصة للطلاب للمشاركة في تجهيز المساعدات الإنسانية لتوصيلها للمواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة. 
يأتي هذا في إطار دور المؤسسة المجتمعي لتقديم المساعدات الإنسانية على كافة الأصعدة المحلية والدولية، الذي تسعى المؤسسة جاهدة لتقديمه ولا تزال تقدمه، كما يحظى بدعم غير مسبوق من القيادة السياسية المصرية للقضية الفلسطينية، وهو ما ظهر جليًا في إرسال أطنان من المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى قطاع غزة، كنوع من الدعم في أصعب الأوقات.