السبت، 05 أكتوبر 2024

10:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام حجاج: العالم يحتفل بالكريسماس.. والفلسطينيون يتعرضون للإبادة

ريهام حجاج

ريهام حجاج

رحاب عنتر

A A

عبرت الفنانة ريهام حجاج عن استيائها من احتفال الوطن العربي بعيد الميلاد المجيد، في ظل الأحداث الجارية في فلسطين، وما يحدث من مجازر في قطاع غزة.

كما نادت الفنانة ريهام حجاج بوقف إطلاق النار في قطاع غزة، معبرة عن حزنها بتعرض الشعب الفلسطيني لإبادة جماعية، بمنتهى الوحشية من قبل العدو الصهيوني.

ونشرت ريهام حجاج صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: “بينما يحتفل العالم بالكريسماس والسنة الجديدة إبادة جماعية بمنتهي الوحشية مازالت مستمرة لإخواتنا دون أي شفقة أو رحمة، أوقفوا إطلاق النار، الطلب الذي طلبه أكثر من ٩٠٪؜ من سكان الكرة الأرضية لمدة أكتر من ٨٠ يوم ولا حياه لمن تنادي بالعكس الوضع بيزداد سوء ودمار وألم، لمن يظنوا انهم يديرون العالم انتم علي مشارف دماره…أوقفوا إطلاق النار”.

وفي نفس السياق، واصلت الفنانة ريهام حجاج دعمها للقضية الفلسطينية، وأهالي غزة، حيث جددت تضامنها مرة ثانية خلال الفترة الماضية.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «حجاج»، صورة مكتوبا بها: «القلب اتحرق و المرارة اتفقعت والعقل شت والنفسية في الأرض والدنيا اسودت بس أملنا فيك وحدك عمره ما يتقطع مش حانبطل ندعي ياااااارب 80».

وعلقت «حجاج» على الصورة وهو تطالب جمهورها بالدعاء، قائلة: «أرجو من كل اللي يشوف البوست دعوة من القلب».

search