الأحد، 07 يوليو 2024

02:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هجمة خطيرة للأهلي.. وصمود من سيراميكا بعد مرور 10 دقائق

الأهلي وسيراميكا

الأهلي وسيراميكا

حسين العجيلي

مرت 10 دقائق من مباراة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بتعادل الفريقين بدون أهداف، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، لحساب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بنظامه الجديد.

وشهدت الدقيقة 8 من عمر شوط اللقاء الأول، هجمة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق كريم فؤاد، لكن انتهت في النهاية إلى خارج الملعب.

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي

ويخوض فريق سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد بسام، وفي خط الدفاع: محمد شكري- أحمد رمضان بيكهام- رجب نبيل- أحمد هاني، وفي خط الوسط: محمد إبراهيم- أحمد القندوسي- محمد عادل- محمد عنتر- محمود زلاكة، وفي خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري- چاستيس ارثر- خالد صبحي- عبدالرحمن بودي- محمد توني- احمدالقرموطي- صامويل أمادي- چون إيبوكا- رشيد أحمد.

في المقابل، أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها اليوم الاثنين، لحساب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - علي معلول، وفي الوسط: أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - عمرو السولية، وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد - بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في أولى مبارياته ببطولة كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات.

القنوات الناقلة.. وتنقل مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.