الخميس، 08 أغسطس 2024

06:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طرح دويتو «كله فالصو» لبهاء سلطان وأحمد سعد عبر يوتيوب

أغنية كله فالصو

أغنية كله فالصو

ندى يوسف

A A

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «عصابة عظيمة»، الأغنية الرسمية للفيلم «كله فالصو»، للثنائي أحمد سعد، وبهاء سلطان، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وجميع منصات الموسيقى.

ونشر أحمد سعد، مقطعا من أغنية «كله فالصو» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقًا: «كله فالصو كله».

فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي، الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

يشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

وشاركت الفنانة فرح الزاهد، في فيلم البطة الصفرا وهو من بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبدالله، أنوشكا، محمود حافظ، إبرام سمير، حسن أبو الروس، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

تدور قصة فيلم البطة الصفرا، في إطار لايت كوميدي، من خلال أزمة يتورط فيها باحث اجتماعي مع مجرمة خطيرة بإحدى السجون، وتقع لهما مواقف تقلب الأحداث رأسًا على عقب.