الخميس، 01 أغسطس 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على تفاصيل استطلاع «الجمهور» لأفضل ممثل خلال 2023

موقع الجمهور

موقع الجمهور

محمود الجلفي

A A

أوشك عام 2023 على الانتهاء، وتألق خلاله نجوم الفن بمصر، حيث تصدرت أعمالهم على مدار العام الساحة الفنية والإعلامية، ومحركات البحث، سواء دراميًا «رمضان أو الأوف سيزون»، وسينمائيًا بأفلامهم التي تقدمت على مدار الموسم المختلفة، وتنوعت شخصياتهم بين الكوميدي والتراجيدي والأكشن.

ويستطلع موقع «الجمهور» اراء متابعيه عن أفضل ممثل مصري قُدم أعمال خلال عام 2023، في فعالية الاستفتاء المخصصة لاختيار «الأفضل»، مع مسابقات تفاعلية لجمهوره، وسينطلق التصويت قريبًَا على الموقع، وهو مخصص للجمهور فقط رافعًا شعار «الجمهور للجمهور».

وستكون النجوم المتنافسين خلال الاستفتاء محصورة بين الاتي:  

  • كريم عبد العزيز
  • محمد هنيدي
  • محمد رمضان
  • تامر حسني
  • أكرم حسني
  • اسر ياسين
  • أحمد العوضي
  • محمد فراج
  • أحمد فهمي
  • أحمد حاتم

ونقدم نبذة تعريفية عن ما قدم كل ممثل يشارك في الاستفتاء، لتسهيل عملية الاختيار على الجمهور، ونعلن في نهاية التقرير عن المسابقة والجوائز.

كريم عبد العزيز

حقق النجم كريم عبد العزيز نجاحًا كبيرًا بفيلمه الجديد «بيت الروبي»، الذي حقق الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وتصدر واجتاح دور العرض طوال فترة عرضه.

 محمد هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي بفيلم مرعي البريمو، وكان العمل الوحيد الذي قدمه خلال العام، واستطاع أن يتنافس به في شباك دور العرض، وحقق إيرادات مميزة.

محمد رمضان

تصدر محمد رمضان الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير جوجل، بمسلسه الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2023، وحقق نجاحًا ضخمًا، حيث استطاع أن يخطف أنظار وتفكير الجميع بأحداثه الشيقة، والتي تتمتع بغموض حول النهاية، كما شارك خلال العام ذاته بفيلم «هارلي»، وفيلم «ع الزيرو»، وحققا أيضًا إيرادات مميزة، إضافة إلى الأغاني التي شاركها مع جمهوره.

تامر حسني

كان للفنان تامر حسني نصيبًا في منافسات دور العرض السينمائي لعام 2023، بفيلمه الجديد «تاج»، والذي حقق إيرادات مميزة خلال فترة وجوده، وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

أكرم حسني

شارك أكرم حسني خلال عام 2023 بعدد من الأعمال الفنية بين السينمائية والدرامية والمسرحية، حيث قدم فيلم مستر إكس، وفيلم العميل صفر، الذي لا يزال يحقق نجاحًا في شباك التذاكر حتى الآن، كما ظهر ضمن أحداث مسلسل اللعبة 4، إضافة إلى مسرحية تطبق الشروط والاحكام. 

آسر ياسين

حقق الفنان آسر ياسين نجاحًا مميزًا بمسلسل الكتيبة 101، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023، ليختتم العام بفيلم شماريخ، الذي عُرض عالميًا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ويحقق إيرادات قوية على صعيد دور العرض بمصر.

أحمد العوضي

شارك أحمد العوضي خلال موسم رمضان 2023، بمسلسل “ ضرب نار ”مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وحققا معًا نجاحًا كبيرًا في فترة عرضه، حيث تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

محمد فراج

بصمات ناجحة، جملة تلخص ما قدمه محمد فراج خلال عام 2023، حيث ظهر في نهاية العام ب3 أعمال مميزة، منهم بطولة فيلم «فوي فوي فوي»، والمرشح لجائزة الأوسكار، ووصل لمراحل متقدمة منها، كما شارك في مسلسل بطن الحوت الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتميز به، كما شارك في مسلسل حرب.

أحمد فهمي

عاش الفنان أحمد فهمي خلال عام 2023، عامًا مميزًا ملئ بالنجاحات، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، كان بطلًا لشباك التذاكر في دور العرض بفيلم «مستر إكس»، ثم شارك في مسلسل سره الباتع، وحقق النجاح الأكبر بمسلسل سفاح الجيزة، حيث يعتبر الأبرز في أعماله خلال العام، وشارك في مسلسل جت سليمة، إضافة إلى وجوده كضيف شرف بمسلسل بطن الحوت.

أحمد حاتم

شارك النجم أحمد حاتم في بطولة فيلمين خلال عام 2023، وهما حسن المصري، والمطاريد، وحققا خلال عرضهما نجاحًا مميزًا في السينمات المصرية.

تفاصيل المسابقة

يستمر التصويت من بداية طرحه لمدة 5 أيام، على الموقع الرسمي لـ «الجمهور»، إضافة إلى كافة منصات التواصل الاجتماعي، وخلال فترة الاستفتاء، يتم عمل مسابقة للإجابة على سؤال يخص الأعمال الفنية المتسابقة، واختيار عشوائي من أصحاب الإجابات الصحيحة، لتوزيع جوائز مادية ومعنوية لهم.