الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الفيشاوي يواصل تصوير «بنقدر ظروفك مع مي سليم»

مي سليم وأحمد الفيشاوي

مي سليم وأحمد الفيشاوي

ندى يوسف

A A

يواصل الفنان أحمد الفيشاوي، تصوير فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»، استعدادًا لطرجه داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشر «الفيشاوي» عدة صور برفقة الفنانة مي سليم، من كواليس تصوير الفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر في الصور مدى الانسجام والتوافق بين الفيشاوي ومي، مما يبشر بنجاح كبير للفيلم، بسبب «الكيميا» التي جمعت بينهما،  حسب تعليقات الجمهور على المنشور، حيث علقت إحدى المتابعات، قائلة: «حلوين أوي نفسي أمثل معاكم».

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وانتهى النجم أحمد الفيشاوي، مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم «السيستم»،  من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث يجسد أحمد الفيشاوي شاب يعانى من عقدة من السيدات الجميلات بسبب حدث ما في حياته، في حين تظهر بسنت شوقي بدور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثير الفاشلة في حياتها.

ويعتبر فيلم «رهبة» آخر أعمال «الفيشاوي» السينمائية، وشاركه البطولة كل من محمد لطفي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرزاق.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سيد رهبة يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكائه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض لحادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.