الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طه دسوقي يقع بحب هاجر السراج في «حالة خاصة».. فيديو

طه دسوقي

طه دسوقي

محمود الجلفي

A A

طرحت منصة Watch it، البرومو الرسمي لمسلسل حالة خاصة، منذ قليل، من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، لعرضه قريبًا.

وظهر خلال البرومو، بحث طه دسوقي عن عمل كمحامي، حيث يعمل في مكتب محامية شهيرة اسمها «أمينة النجار» وتجسد شخصيتها «غادة عادل»، ويقع «طه» خلال أحداث المسلسل في حب الفنانة هاجر السراج، ويبدو أن هناك العديد من الأحداث المتصاعدة، والعمل بعيد عن اللون الكوميدي الذي اعتاد عليه الجمهور منه.

وكان طه دسوقي يتحدث عن حصوله على المركز الأول خلال دراسته الجامعة، ولكن لم يتم تعيينه بسبب كونه شخص غير عادي، ويحاول تنفيذ وصية والدته والتى أخبرته قبل موتها أنها ترغب في عمله كمحامي، ويطلب من غادة عادل أن تعطيه فرصة في العمل معها، وتعطيه ملف قضية لتجربته.

ويظهر خلال البرومو بعض المشاهد الرومانسية، إضافة إلى وضوح عدم ثقته بنفسه، وتساعده هاجر السراج في حل هذه الأزمة وتخطي محاولات استغلال حسن أبو الروس له خلال العمل.

مسلسل «حالة خاصة»

وكان طاقم العمل مسلسل «حالة خاصة» قد انتهى مؤخرًا من تصوير آخر مشاهد العمل، وهو من بطولة غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لـ طه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

مسلسل «حالة خاصة»، هو ثالث أعمال منصة watch it الأصلية الذى يشارك في بطولته حسن أبو الروس، بعد مشاركته الأخيرة بمسلسل «ريفو» الجزأين الأول والثاني، وهو من بطولة كل من أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

search