الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاتف سامسونج A23.. سعر بسيط ومواصفات جبارة

هاتف A23

هاتف A23

نورهان عبدالعزيز

يعتبر هاتف «سامسونج A23» من الهواتف الشهيرة التي تتمتع بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع AMOLED بمقاس 6.6 بوصة ودقة Full HD+.

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 90 هرتز، كما يضم معالج قوي من النوع Snapdragon 680، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل سعتها إلى 6 جيجابايت.

وتميز هاتف سامسونج A23 بكاميرته الخلفية رباعية العدسات، والتي تأتي بدقة 50 ميجابكسل و + 8 ميجابكسل و + 2 ميجابكسل و + 2 ميجابكسل، علاوة على كاميرته الأمامية بدقة 13 ميجابكسل.

ويعتمد الهاتف على التصميمات الرائعة والمميزة، كما يبلغ سعره نحو  7000 جنيه مصري مما يجعله خيارًا مميزًا لعدد كبير من المستخدمين، نظرًا لأنه سعره يتناسب مع الدخل المتوسط.

مزايا هاتف سامسونج Galaxy A14

يتميز هاتف سامسونج Galaxy A14 بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتمتع ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، علاوة على شاشته المقاومة للمياه والغبار من النوع PLS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويضم الهاتف مستشعر قوي للبصمة مثبت على جانب الشاشة، كما أنه يشتمل على كاميرا خلفية ثلاثية، فتأتي الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، والثانية للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل والثالثة بدقة 2 ميجابيكسل.

ويُباع هاتف سامسونج Galaxy A14 في السوق المصري بسعر يبدأ من 4 آلاف جنيه، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا السعر متغير إلى حد كبير في الدول الأخرى.