الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خروجها من السجن مؤخرا..القبض على سما المصري لتنفيذ عقوبة جديدة

سما المصري

سما المصري

محمود الجلفي

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى إلقاء القبض على المطربة والراقصة سما المصري، لتنفيذ حكم الصادر ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.
ويأتي هذا بعد استئناف النيابة العامة على قرار حبسها عاما واحدا، فقضت المحكمة المختصة بتغليظ العقوبة لسنة إضافية أخرى، نتيجة لترويجها فيديوهات وصور خادشة للحياء.
وكانت الجهات المختصة قد أطلقت سراح سما المصري من السجن بعد قضاء فترة عقوبتها، بالحبس سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، بعد أن نفذت الراقصة حكم الحبس 6 أشهر لإدانتها بسبب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وكانت النيابة العامة نسبت إليها ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية خادشة للحياء العام.
وكانت المحكمة الاقتصادية في ٢٧ يوليو الماضي، قد أمرت بتغريم سما المصري مبلغ ١٠٠ ألف جنيه في دعوتين اتهمها فيهما مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق بالسب والقذف مع إيقاف تنفيذ العقوبة. 
وقررت في ٣٠ يونيو السابق، إخلاء سبيل الراقصة الاستعراضية سما المصري في القضية رقم ٤٦٤ لسنة 2021، والتي أقامها المستشار مرتضى منصور ويتهمها فيها بالسب والقذف على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إذا لم تكن على ذمة قضايا أخرى.