الخميس، 11 يوليو 2024

11:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طيران الاحتلال يستهدف مستشفى الخير في جباليا البلد شمال قطاع غزة

غزة

غزة

شيماء حمدالله

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مستشفى الخير في جباليا البلد شمال مدينة غزة، مشيرة إلى ارتفاع عدد شهداء القصف الصهيوني  على المنطقة الوسطى من القطاع إلى 95 منذ مساء أمس.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى وصول 4 شهداء وعدد من الجرحى إلى مجمع ناصر الطبي جراء استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلي على خان يونس، مضيفة أن قوات الكيان الصهيون  حول منازل بقرية برقة شمال غرب نابلس لنقاط مراقبة وتعتقل 20 فلسطينيا بالقرية 

فيما قال رئيس مجلس برقة في مدينة نابلس، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يمنع السكان من مغادرة منازلهم ويجري تحقيقات ميدانية مع معتقلين، مشيرا إلى أنهم لا يستطيعون مغادرة منازلهم لأن قوات الكيان الصهيوني تطلق النار على من يفعل ذلك.

ومن جانبها أعلنت الفصائل الفلسطينية، عن قصفها التحشدات العسكرية في شارع 5 بمحاور التقدم شرق خان يونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60، بالتزامن مع استهداف تمركزاً للآليات العسكرية الصهيونية في منطقة جحر الديك.

وتجددت الأحزمة النارية من جديد والتي تستهدف المحافظات الوسطى، بالتزامن مع سلسلة غارات صهيونية عنيفة على مخيم البريج والمغازي بعد سحب قوات الاحتلال آلياتها من مدينة جنين ومحيط مخيمها.

وفي سياق متصل، أفادت وسائل الإعلام العبرية، بأن صافرات الإنذار تدوي في مستوطنة "ريعيم"  ونتيف هعسراه في غلاف غزة الشمالي.