السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشرقة أينما كنتِ.. تامر هجرس يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة

تامر هجرس

تامر هجرس

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان تامر هجرس، عن سعادته بتخرج ابنته من إحدى جامعات إنجلترا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».


ونشر صورة برفقة ابنته، وزوجته، وعلق: «طفلتي فخور بكِ وإلى الأبد.. فريدة من نوعك.. مشرقة أينما كنتِ.. الله يهديك دائمًا للخير.. ويمنحك الامتنان والرضا.. أحبك.. الله يحفظك».

وتفاعل معه الجمهور، وانهالوا عليه بالمباراكات والتهاني، وجاءت التعليقات كالتالي: «أب عظيم فى تصرفات مع أولاده وأم أعظم ربنا يخيلكم ليهم وتكون سند لبعض ربنا يسعدكم دايمًا»، «أحلى عائلة.. وأحلى تمورة»، «ألف مبروك و ربنا يفرحك بيها كمان و كمان دائمًا يا نجم».

من ناحية أخرى، كشف الفنان تامر هجرس، عن تفاصيل خلافه مع الفنان محمد رمضان بعد تعاونهما في فيلم «الديزل»، موضحًا أنه لم يكن مقتنع بدوره في الفيلم ولكنه وافق على الانضمام لطاقم العمل.

وقال «هجرس» خلال لقائه ببرنامج «واحد من الناس»، للإعلامي عمرو الليثي؛ إنه لم يتقاضى أجرًا على مشاركته في الفيلم، مشيرًا إلى أن سبب الخلاف يعود إلى صغر حجم دوره، معلقًا: «كان ممكن يستخدمني في دور أفضل من كده».

وأوضح أن بينه وبين محمد رمضان علاقة صداقة ولا يوجد أي خلاف بيننا، مؤكدًا أنهما دومًا يتقابلان ويخرجان سويًا.


كما كشف الفنان تامر هجرس عن أمنيته، قائلًا: « أتمنى تقديم مسيرة عمر الشريف وبعض الناس ترى أن صوتي قريب منه وأنا أعشقه وعندما عرض فيلم “بركان الغضب” الناس شبهتنى بيه، واتعرفت عليه وأصبحنا أصدقاء وكنا بنسهر مع بعض وبيحكي لى قصص خاصة جدا ، و أنا مش مصدق نفسي أن عمر الشريف بيحكي لي أنا أعلى الكلام ده».

search