الجمعة، 09 أغسطس 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعارة أحمد عبدالقادر من الأهلي .. شوبير يؤكد

أحمد عبدالقادر

أحمد عبدالقادر

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن موافقة إدارة النادي الأهلي على إعارة أحمد عبدالقادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء .

ودخل أحمد عبدالقادر في أزمة مع الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد استبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي شاركت في بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في السعودية الأسبوع الماضي .

ونجح الأهلي في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في مونديال الأندية 2023 بعد الفوز على أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

وقال الإعلامى أحمد شوبير ، أن النادى الأهلى سيوافق على طلب لاعبه أحمد عبد القادر بالخروج معاراً فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "الأهلى لم يتلق أى عروض رسمية للحصول على خدمات أى لاعب حتى الآن، بمن فيهم محمد الشناوى، ولكن النادى الأحمر سيوافق على طلب أحمد عبد القادر بالخروج معاراً فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

ولتقي النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في أولى مبارياته ببطولة كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب محمد بن زايد، بالإمارات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج، حسين الشحات وبيرسي تاو، في خط الهجوم: موديست.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في أولى مبارياته ببطولة كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة من مساء الاثنين على ملعب محمد بن زايد، بالإمارات.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

حكام مباراة الأهلي وسيراميكا

واختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي هاني عبد الفتاح.