السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس ما قبل المباراة..كيف استعد الأهلي لمواجهة سيراميكا في كأس السوبر

لاعبي الأهلي

لاعبي الأهلي

A A

تترقب  جماهير النادي الأهلي مواجهة المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والمقرر إقامتها مساء اليوم  الاثنين في تمام الساعة السابعة بإستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.


فضل مسؤولو النادي الأهلي اختيار فندق الإقامة بعيدا عن العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لزيادة تركيز لاعبي الفريق قبل المباراة.
وخاض لاعبو النادي الأهلي مران وحيد على ملعب المباراة، لتجنب الإرهاق، خاصة بعد مشاركة الفريق في العديد من البطولات والتي اختتمها ببطولة كأس العالم للأندية وحصد خلاله الميدالية البرونزية.


ركز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على المحاضرات النظرية، وذلك لتحفيظ لاعبي المارد الأحمر خطته وطريقة لعبه لمباراة سيراميكا كليوباترا.
وأكد كولر، خلال محاضراته النظرية مع لاعبي النادي الأهلي، على ضرورة الضغط على لاعبي المنافس وامتلاك الكرة وسرعة تمريرها للوصول لمرمى المنافس والتسديد عليه.
والتزم لاعبو النادي الأهلي بالبرنامج المعد مسبقا من قبل مارسيل كولر، حيث استيقظ لاعبو الفريق في تمام الساعة الثامنة صباحا وتناولوا وجبة الإفطار قبل التمرين القصير في الجيم والذي استمر لمدة 20 دقيقة فقط.


ومن المتوقع أن يخوض كولر مواجهته أمام فريق سيرميكا بتشكيل يتكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج، حسين الشحات وبيرسي تاو، في خط الهجوم: موديست..

search