الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الثقافة تعلن أسماء الفائزين في «أنا المصري» اليوم بحفل غنائى

خالد جلال

خالد جلال

محمود الجلفي

A A

يستعد اليوم الإثنين، قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، وتحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، لإقامة حفل غنائي جديد يعلن خلاله أسماء الفائزين بمسابقة «أنا المصري» للأغنية الوطنية في نسختها السادسة، فى تمام الساعة السابعة مساء على المسرح القومي بالعتبة.

ومن المفترض أن يشهد الحفل تكريم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، وهم: الدكتورة نسرين رشدي، الموسيقار عمرو مصطفى، الشاعر أيمن بهجت قمر، الفنانة ريهام عبد الحكيم، الفنان محمد الحلو، الدكتورة هويدا حرك.

ويشمل برنامج الحفل تقديم الفائزين في النسخة السادسة للمسابقة للأغاني التي شاركت وحصدت المراكز الأولى، كما يشارك مجموعة من الفائزين في المسابقة عبر الدورات الماضية بغناء مجموعة من أشهر الأغاني الوطنية لكبار نجوم الطرب في مصر، بمصاحبة أوركسترا موسيقي بقيادة المايسترو محمد عثمان.

اجتماع خالد جلال وأحمد الشافعي

واجتمع مؤخرًا المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، مع الفنان أحمد الشافعى، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، وذلك لمناقشة الخطة القادمة للبيت.

وأشار خالد جلال، إلى ضرورة تضمين الخطة تفعيل الدور الفنى لكل الفرق التابعة للبيت، لكي يحقق المستوى المشرف من الحراك الفنى ليناسب مكانة البيت، ولفت إلى ضرورة أن تتفق العروض المسرحية المقدمة مع هوية البيت والفرقة الفنية المنتجة للعرض.