السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة لا تقبل القسمة.. الأهلي يواجه سيراميكا في السوبر المصري

مروان عطية ـ لاعب سيراميكا

مروان عطية ـ لاعب سيراميكا

إسلام عبدالجليل

A A

يواجهة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي نظيره سيراميكا كيلوباترا، اليوم الأثنين في العاصمة الإمارايتة أبو ظبي في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024.

وتستضيف أبو ظبي بطولة السوبر المصري بنسختها الجديدة، والتي تشهد تواجد أربع أندية لأول مرة، وهم: الأهلي سيراميكا كيلوباترا، وبيراميدز، ومودرن فيوتشر.

ويتأهل الفائز من مباراة النادي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، مع الفائز من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر.

ويسعي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من استغلال الحاله المرتفعه للاعبين بعد العودة من كأس العالم للأندية وتحقيق البرونزية بعد فوزه على أوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدفين.

ويطمح أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كيلوباترا من استغلال حالة الإرهاق التي يتعرض لها لاعبي النادي الأهلي بسبب ضغط المباريات، من أجل الفوز والصعود للمباراة النهائية وتحقيق بطولة السوبر لأول مرة في تاريخة 

وينوي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إعطاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركو في بطولة كأس العالم للأندية، من أجل الدخول مرة أخري مع الفريق، وإراحة اللاعبين الأخرين حتي لا يتعرضو للإجهاد والإصابات.

ومن المتوقع أن يدخل أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي في التشكيل الأساسي لمباراة اليوم رفقة كريم الدبيس ورامي ربيعة وموديست.

غيابات الأهلي أمام سيراميكا 

ويغيب عن الأهلي كلا من رضا سليم وأحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو وذلك بسبب الإصابة.

search