السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غلق كلى لطريق الواحات المتجه لمدينة الإنتاج الإعلامي.. اعرف السبب

طريق الواحات

طريق الواحات

أمة الله عمرو

A A

شهد صباح اليوم الإثنين، الموافق 25 ديسمبر الجاري، نشر كمائن مرورية كثيفة أمام جميع الكنائس، استعدادا لأعياد الميلاد المجيدة، ولإرشاد قائدي السيارات لطرق الانتظار البديلة، مع غلق كلي لطريق الواحات للاتجاه القادم من الفيوم، مع استمرار الغلق الكلي لكوبري 15 مايو نتيجة لتطويره ورفع الكفاءة.

خبير مروري يكشف تأمين الكنائس

ومن جانبه، قال الخبير المروري اللواء أحمد هشام: “تم تعزيز كافة الخدمات المرورية وآليات الإرشاد، لتسهيل وتيسير الحركة على الأخوة الأقباط وقت توجههم للطرق المؤدية للكنائس”.
وأكد هشام على وجود شبورة مائية كثيفة على الطرق الساحلية والزراعية والأماكن التي بها مسطحات مائية، وتواجد عاصفة ترابية في جميع المناطق الصحراوية، مع تعزيز كافة الخدمات المرورية بكافة مناطق الأعمال والمتنزهات والأماكن السياحية والأثرية، لإرشاد قائدي السيارات لأماكن الانتظار البديلة.

وأشار إلى أن أبرز ما في اليوم هو غلق كلي لطريق الواحات للاتجاه القادم من الفيوم، والمتجه لمدينة الإنتاج الإعلامي لرفع كفاءة الطريق، مع استمرار الغلق الكلي لكوبري 15 مايو نتيجة لتطويره ورفع الكفاءة.
وأضاف هشام أنه تم تعزيز الخدمات في المناطق التي يوجد بها تكدسات وكثافات مرورية، مثل شارع أحمد عرابي وكوبري عرابي وميدان سفنكس وشارع جامعة الدول العربية ومحور 26 يوليو.
واختتم حديثه قائلا: بتنبيهات على جميع قائدي السيارات، بالالتزام بقواعد المرور، واحترام الطرق البديلة منعًا للتكدسات وحفاظًا على سلامتهم، ولعدم تعرضهم للمخالفات والمسائلة القانونية.

search