الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد ماهر يخوض السباق الرمضاني بمسلسلين مختلفين

أحمد ماهر

أحمد ماهر

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان أحمد ماهر لخوض سباق رمضاني جديد، حيث يشارك في مسلسلين مختلفين، مع الفنانة غادة عبد الرازق، ومع النجم ياسر جلال.

ويشارك أحمد ماهر بشخصية «صائد للعقارب»، في مسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، ويدور حوله العديد من الأحداث، وهو مسلسل «صيد العقارب».

ويصور خلال الفترة الحالية مشاهده بمسلسل «ألف ليلة وليلة»، مع الفنان ياسر جلال، ويجسد شخصية أحد أبطال العمل الأضخم إنتاجا في سباق رمضان المقبل 2024.

وكان أحمد ماهر قد تواجد خلال منافسات رمضان 2023، من خلال مسلسلين أيضًا، حقق بهما نجاحًا كبيرًا على كافة الأصعدة، حيت تصدرا قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، وهم مسلسل المداح 3 مع الفنان حمادة هلال، ومسلسل بابا المجال مع الفنان مصطفى شعبان.

أحداث مسلسل «صيد العقارب»

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

مسلسل ألف ليلة وليلة

ويشارك في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، كل من ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وشيري عادل ووليد فواز وسامي مغاورى، وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ومن إنتاج شركتي ميديا هب «سعدي - جوهر» وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.

search