الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق السيد يكشف كواليس جديدة عن تجديد أحمد فتوح مع الزمالك

طارق السيد في ندوة الجمهور

طارق السيد في ندوة الجمهور

علي نصير

كشف طارق السيد نجم الزمالك السابق، كواليس جديدة حول تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمدة ثلاثة مواسم مع القلعة البيضاء.

قال طارق السيد: "صورة أحمد فتوح مع حسين الشحات وكهربا في افتتاح ملعب حسين الشحات، تم التقاطها من وراء فتوح، من أحد المنتميين للنادي الأهلي، وتم بناء عليها أحلام من البعض"

وأضاف قائد الزمالك الأسبق في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "فتوح ابن الزمالك وأخطأ هل يجب أن نرميه في الشارع؟ اللاعب اعتذر مرة واثنين وبشكل واضح وصريح ما الأزمة في استمراره؟"

وأكد السيد: "لم يكن هناك مغالاة أثناء المفاوضات مع فتوح، اللاعب كانت رغبته الأولى البقاء في الزمالك وهذا أصبح واضحا بعد تجديد عقده"

وتابع: "فتوح كان مديونا وبعض رجال الأعمال الزملكاوية والوسطاء تدخلوا لحل أزمة فتوح من أجل الزمالك، وعقد فتوح ليس كبيرا مع الزمالك كما يتصور البعض"

ورد طارق السيد على ستوري فتوح الذي وجه الشكر من خلاله لطارق: "فتوح شكر البعض في فيديو ولم يوجه لي الشكر، لكني لم أنتظر أي شكر من فتوح، هذا واجبي تجاه نادي الزمالك أولا" .

وعلق أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر على تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض بشكل رسمي، والذي تم إعلانه منذ قليل.

وكتب فتوح على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام» بيان اعتذار لجماهير نادي الزمالك والذي جاء نصه كالتالي :«‎جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات».

وتابع قائلاً : «أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويًا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع».

‎وأضاف: "وبكل التقدير للجميع اعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي، سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق او اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية، ونستمر تحت شعار الزمالك أولا».

وأنهى أحمد فتوح قائلا «تقبلت كل العقوبات والخصومات واي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك ‎كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا، ‎توكلنا علي الله .. عاش الزمالك .. عاش الزمالك»

وأعلن أحمد سالم ، المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، رسميا، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم مقبلة، ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، أن أحمد فتوح وافق علي تجديد تعاقده مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأضاف سالم : “نطالب كل ما قال أن أحمد فتوح وقع على عقود انتقاله لناد آخر بالاعتذار عما قاله” .

وأكمل: مجلس الزمالك حريص على إنجاز جميع الملفات في سرية مطلقة، وجددنا عقود 11 لاعبا من قطاع الناشئين .

كان موقع الجمهور قد انفرد بتفاصيل العقد الجديد لـ أحمد فتوح مع الزمالك .