الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال ساعات.. موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2024

أرشيفية

أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

يترقب الكثير من المواطنين نتيجة قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة لعام 2024 ، بعد الانتهاء من الاختبارات المقررة وخضوع عشرات الآلاف من المتقدمين للاختبارات للانضمام للعيون الساهرة، والتي تعد حلما وأملا للكثير من الشباب الذين يريدون أن يلتحقوا لخدمة بلدهم.

وقد استقبلت أكاديمية الشرطة على مدار الفترة الماضية عشرات الآلاف من راغبي الالتحاق بكلية الشرطة للانضمام لرجال الأمن وفحص الأوراق المطلوبة وإجراء الاختبارات اللازمة للمتقدمين وانتقاء أفضل العناصر من بين المتقدمين.

جرت الاختبارات للمتقدمين على مدار الأشهر الماضية ووصل بضعة الآلاف إلى الكشف الهيئة وخضعوا إلى اختبارات دقيقة لفحص العناصر المتقدمة

موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2024

وأكدت مصادر مطلعة أن موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة لعام 2024  خلال الساعات المقبلة وذلك عقب الانتهاء من كافة الأعمال واختيار أفضل العناصر من بين المتقدمين  للانضمام الى كلية الشرطة بعد إجراء أعمال الفحص والتدقيق. 

وأضاف المصدر لـ “الجمهور” أن وزير الداخلية سوف يعتمد نتيجة كلية الشرطة 2024 وسيتم الإعلان رسميا عن المقبولين وفقا للقنوات الشرعية لوزارة الداخلية.
 

ويمكن معرفة نتيجة  كلية الشرطة 2024 عن طريقة رسالة نصية تصل إلى هواتف المقبولين بالنجاح وتحديد موعد للتوجه إلى أكاديمية الشرطة لاستكمال إجراءات القبول، مشيرة إلى أن الطريقة الثانية تكون عن طريقة مكالمة هاتفية من رئاسة أكاديمية الشرطة للمقبولين وسيكون قائمة المقبولين تضم جميع المحافظات.


 

search